منتديات نوف الغامدي ترحب بـكم
<p align="center"><strong><font color="#ff0000">دعاء دخول المنتدى</font></strong></p><p align="center"><strong><font color="#006600">اللهم صل على سيدنا محمد صلاةً تكرمنا بها بنور الفهم من ظلمات التردد والوهم وتوضح لنا بها ما أشكل حتى يفهم وتفتح علينا بها فتوح العارفين وتجعلنا بها من العلماء العاملين المخلصين ومن خيرة خلقك وصفوة عبادك وأحبابك وأهل طاعتك وحفظة كتابك يا أرحم الراحمين .  سبحانك لاعلم لنا الا ماعلمتنا انك انت العليم الحكيم</font></strong></p>


TvQuran
 
الرئيسيةالرئيسيهاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكم بموقعكم أنت الداخلين وأحنى الطالعين ربي محييكم ونتمنى الأستفاده من منتدكم الي راح تفيدونا ونفيدكم تحيات الأدارة تمنياتنا لكم بالسعاده في كل يوم وكل إشراقت شمس دمتم بود

شاطر | 
 

 ايقاف شاب في خلوة مع فتاة صغيره بالسن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوف
المشــرفة العــامة
المشــرفة العــامة
avatar

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 27/05/2009

مُساهمةموضوع: ايقاف شاب في خلوة مع فتاة صغيره بالسن   الثلاثاء أغسطس 25, 2009 6:58 am

كشف الناطق الإعلامي الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحائل الشيخ عدي الهمزاني أن رجال الهيئة تمكنوا من القبض على وافد عربي بمهنة عامل مواشي يعمل في أحد أشهر محلات الحلويات والمعجنات في مدينة حائل . وأضاف : قبض عليه وهو متلبس بجريمة أخلاقية (شذوذ جنسي ) ويعرض نفسه للزبائن . وقال أنه تمت إحالته لجهات الاختصاص .


وأوضح الهمزاني أن الفريق المختص في المخالفات العقائدية التابع لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ضبط عينات وبضائع تحمل رموز وشعارات ما يسمى ب (عبدة الشيطان) والتي يروج لها في أسواق و محلات بيع الإكسسوارات و الأزياء وزينة السيارات والتي انتشر تداولها بين أوساط الشباب وهي على شكل قلائد وأساور وساعات وملصقات وألبسة وقبعات ومواد رياضية وغيرها.
وأبان الهمزاني أن الباعة وبعض الزبائن الذين يتداولونها يجهلون ماهيتها


وحكمها الشرعي ,وقد تم ضبطها و جردها ومنع بيعها وتداولها بين أوساط المجتمع وتوعية وتثقيف البائعين والزبائن ومن يستخدمونها والتحذير منها.
وتابع : هي رمز وشعار لفئة ضالة تدّعي أنها عياذا بالله (تعبد الشيطان ) كما أنها من مظاهر الشرك سيما وأنها تتداول في بلاد التوحيد .
وقال الهمزاني أن رجال الهيئة تمكنوا من القبض على شاب غرر بفتاة صغيرة وقبض عليهما بخلوة محرمة , وقد تم تحويل الشاب لجهات الاختصاص فيما سلمت الفتاة إلى ذويها لصغر سنها وعدم وجود سوابق عليها.


وطمأن الجميع على صحة أحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أثناء تعرضه للدهس من قبل أحد المعاكسين بالسوق أثناء استيقافه و حيث قام بإركاب امرأة لا تمت له بصله فتم القبض عليه وإحالته فورا وستر المرأة , فيما تعرض العضو لرضوض متفرقة بأنحاء جسمه. وأضاف : خرج من المستشفى بحمد الله بصحة جيده وقد باشر عمله بجد ونشاط .المصدر صحيفة سبق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوف الغامدي
الأداره نوف الغامدي
avatar

عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 22/04/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: ايقاف شاب في خلوة مع فتاة صغيره بالسن   الثلاثاء أغسطس 25, 2009 10:46 am

يسلموعلى الطرح .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nooooof.mam9.com
 
ايقاف شاب في خلوة مع فتاة صغيره بالسن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نوف الغامدي ترحب بـكم  :: الأقسام العامة :: أخرالاخبار-
انتقل الى: